تاابع لايف مباراة الوحده والوصل

 

تتجه أنظار جماهير الكرة الإماراتية في الثامنة من مساء اليوم صوب استاد مدينة زايد الرياضية لمتابعة مواجهة تحبس الأنفاس عندما يستضيف الوحدة فريق الوصل في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتعد المباراة صراعاً بين الأقوياء ومحطة مهمة ومؤثرة في مشوار الفريقين في المنافسة على لقب دوري الخليج العربي خاصة وأنها بين منافسين مباشرين على الدرع هذا الموسم وفي ظل رغبة كل منهما في مواصلة الطريق إلى النهاية لانتزاع لقب البطولة الغائب عن الفريقين منذ سنوات والاستمرار في ملاحقة العين متصدر المسابقة، إذ إن نتيجتها قد تؤثر بشكل كبير على فرص أحدهما في المنافسة إذا اتسع فارق النقاط مع الزعيم.

لا مجال للتفريط

ويدخل الوحدة الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة المباراة بهدف وحيد وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، إذ يتطلع إلى تعويض خسارته نقطتين ثمينتين في الجولة الماضية بتعادله مع الظفرة وتفريطه في فرصة الاشتراك في الصدارة مع العين، بالإضافة إلى رد اعتباره لخسارته المثيرة أمام الوصل في الدور الأول 1-2 في الدقائق الأخيرة خاصة وأنه لم يعد هناك مجال أمام العنابي للتفريط في نقاط جديدة.

ويأمل المدير الفني للعنابي ريجيكامب عودة لاعبيه لمستواهم القوي بعد الأداء غير المقنع الذي قدمه الفريق في آخر مباراتين أمام النصر والظفرة، وسيحاول الاعتماد على القوة الهجومية الضاربة المتمثلة في تيجالي ومراد باتنا وجوجاك وإسماعيل مطر، بينما يفتقد الفريق لجهود لاعب خط الوسط محمد عبد الباسط للإصابة، فيما تبدو فرص الظهير الأيمن محمد برغش صعبة في اللحاق باللقاء في ظل شكوك حول مشاركته عقب إصابته بكدمة في مواجهة الظفرة.

وأنهى الفريق تحضيراته أمس بحصة تدريبية أخيرة على استاد مدينة زايد الرياضية وسط حضور عدد من الجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق في هذه المرحلة المهمة ولتجاوز آثار التعادل الأخير.

معنويات عالية

وفي المقابل يدخل الوصل المواجهة بمعنويات عالية بعد الفوز الصعب الذي أحرزه مؤخراً على الشارقة في الجولة الماضية، وعمد الجهاز الفني للإمبراطور إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها الأصفر في لقاء «الملك»، وخصوصاً تراجع آداء الفريق في الحصة الأولى وعدم قدرته على الهجوم منذ ضربة البداية، وهو ما ظهر جلياً في الجولة السابقة، وكاد يكلف الإمبراطور نقاط المباراة.

وفشل العنابي في تحقيق الفوز على الإمبراطور منذ أبريل عام 2014، ومنذ ذلك الحين خسر 3 مرات في الدوري جميعها بنتيجة 2-1، ويحتل الوصل المركز الثاني برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن العين متصدر الدوري، ونقاط اللقاء الثلاث في حال تحقيقها قد تضعه في الصدارة مجدداً، إذا ما تعثر العين أو تعادل.

ويدخل الإمبراطور المواجهة بصفوف شبه مكتملة بعد عودة لاعب خط الوسط عبد الله النقبي الذي غاب عن لقاء الجولة الماضية لنيله الإنذار الثاني.

 

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم