تاابع لايف مباراة الفيصلي والتعاون

مباراة الفيصلي والتعاون ، في إطار مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وفي أسبوعه العشرين، يستضيف استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية مباراة الفيصلي والتعاون بمدينة المجمعة بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز هو الملعب الأساسي لفريق الفيصلي، الذي يخوض مباراة الإياب بعد خسارته مباراة الذهاب أمام التعاون بهدف مقابل لا شيء، وذلك في الأسبوع السابع من دوري المحترفين السعودي.
يحتل الفيصلي المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 30 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز السابع برصيد 24 نقطة، وعلى الرغم من ذلك يدخل التعاون مباراة الفيصلي اليوم بروح معنوية عالية، إذ أنه قد نجح في مباراته السابقة بالتغلب على نادي النصر بهدف مقابل لا شيء، ويسعدنا أن نقدم لكم موعد مباراة الفيصلي والتعاون اليوم وفقًا للجدول الزمني لمباريات الجولة 20 من الدوري السعودي.

مباراة الفيصلي والتعاوننايف بعد أحرازه هدف مباراة الفيصلي والتعاون الذهاب
موعد مباراة الفيصلي والتعاون في الجولة 20
وسوف تقام مباراة الفيصلي والتعاون الإياب يوم السبت القادم الثالث من فبراير عام 2018، الموافق من جمادى الأول 1439 هـ، في تمام الساعة الثالثة وأربعون دقيقة عصراً، بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية وأربعون دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة وأربعون دقيقة بتوقيت دبي.

وسوف تنقل المباراة عبر شاشة قنوات إم بي سي برو سبورت الناقلة لمباريات الدوري السعودي حصريًا، وفيما يلي تردد قنوات إم بي سي برو:
تأتي هذه المباراة بعد إعلان فريق الفيصلي رسمياً التعاقد مع زي لوف اللاعب البرازيلي، بالإضافة إلى صالح جمعة صانع الألعاب المصري وذلك يوم الأربعاء الماضي، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب صالح جمعة القادم من النادي الأهلي المصري قد تم التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، ولا تتوافر أية معلومات عن احتمالية مشاركاتهم في مباراة الفيصلي والتعاون القادمة.

تاريخ مواجهات الفيصلي والتعاون
وكانت مباراة الفيصلي والتعاون السابقة التي انتهت بفوز فريق التعاون بهدف مقابل لاشيء قد تمت يوم عشرون فبراير من عام 2017 في إطار الأسبوع السابع من دوري المحترفين السعودي، وقد أدار مباراة الفيصلي والتعاون الحكم عبد الله النحيت، بمساعدة كل من كابتن علي الشمراني وكابتن علي القرني، وحكم رابع كابتن مشاري المشاري.

وشهدت مباراة الفيصلي والتعاون السابقة عدد كبيراً من البطاقات الصفراء، بلغ خمسة بطاقات، أربعة بطاقات من نصيب لاعبي الفيصلي وبطاقة واحدة من نصيب لاعب التعاون إبراهيم الزبيدي. وتعد مباراة التعاون والفيصلي القادمة هي المباراة السابعة والثلاثون في سجل المواجهات بين الفريقين، وكانت حصيلة المواجهات الستة والثلاثون السابقة هي: خمسة عشرة فوزاً لفريق التعاون مقابل اثنتي عشرة فوزاً لفريق الفيصلي، فيما انتهت تسعة مواجهات سابقة بالتعادل.

مباراة الفيصلي والتعاون اليومانضمام الحضري إلى تشكيل التعاون في مباراة الفيصلي اليوم
تشكيل الفيصلي والتعاون في مباراة اليوم
ومن المتوقع أن ينضم اليوم لتشكيل الفيصلي صالح جمعة المعار حديثًا إلى النادي لمدة سنة ونصف، ليقف في مواجهة الحضري وعماد متعب نجمي نادي التعاون اليوم، واللذان اعتمد عليهما التعاون خلال 6 مباريات سابقة خاضها ولم يخسر في أي منها، لاسيما أمام النصر الذي أرهق عماد متعب المعروف بتحركاته داخل الملعب دفاعاته.

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم