تاابع لايف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يستضيف فريق ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال , مساء اليوم الأربعاء , فريق باريس سان جيرمان , في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ” التشامبيونز ليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على نظافة شباكه , وذلك قبل لقاء العودة الذي سيقام على الأراضي الباريسية يوم 6 مارس القادم .

 

في حين يتطلع فريق باريس سان جيرمان في هذه المواجهة الصعبة والمرتقبة الى تحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة التسجيل على البرنابيو , وذلك من أجل تسهيل مباراة الإياب الذي ستقام على ملعبه ” حديقة الأمراء ” وبين جماهيره .

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها كلٍ من ( رؤوف خليف + يوسف سيف )

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم