تااابع لايف مباراة الاتحاد والفتح

تنتظر الجماهير السعودية موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 22 من بطولة دوري المحترفين السعودي، ويتطلع كل فريق في هذا اللقاء بتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط هامة جدًا في مشوار الدوري، ويدخل فريق الاتحاد هذه المواجهة بعد تعثره أمام القادسية في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما والتي انتهت بالتعادل السلبي، بينما يدخل نادي الفتح هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعدما حقق الفوز على الشباب في المباراة الأخيرة والتي انتهت بفوز الأزرق بهدف مقابل لاشيء، ويسعى الفريقان في هذه المواجهة بتقديم أفضل مستوى لاسعاد الجماهير الخاصة بهم داخل السعودية.

موعد مباراة الاتحاد والفتح
تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون اليوم السبت السابع عشر من فبراير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الاتحاد ضد الفتح
يسعى العميد في هذه المواجهة بالفوز لمصالحة جماهيره بعد الأداء السيء الذي قدمه الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويحتل الفريق حتى الآن المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.

أما الفتح يسعى بمواصلة النتائج الجيدة التي يقدمها في الدوري بعد الهزائم التي لحقته، ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح
سيتم نقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت 1 وهي من القنوات التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي الرياضية التي تمتلك حقوق الدوري السعودي للمحترفين وجميع البطولات السعودية الأخرى، وسيتم التعليق على هذا اللقاء بواسطة المعلق بلال علام.

 

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم