تابع لايف مباراة برشلونه وايبار

ينتظر عدد كبير من جماهير كرة القدم في العالم مباراة برشلونة وإيبار اليوم السبت، والتي تعد واحدة من أهم المباريات الموجودة يوم السبت الممتاز كما يلقبونه، وذلك بسبب كثرة المباريات الموجودة في هذا اليوم في عدد كبير من دوريات العالم خاصة الدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي، والدوري المصري، والدوري السعودي للمحترفين، ودوري الخليج العربي الإماراتي.

وتنتظر جماهير نادي برشلونة مشاهدة مباراة قوية ومثيرة وممتعة من جانب فريقها، خاصة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي دائما ما يمتع المشاهدين بلمساته وأهدافه المثيرة والجميلة للغاية.

مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي إيبار اليوم السبت نادي برشلونة ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي إيبار لتحقيق أول فوز له على برشلونة في بطولة الدوري، والثأر من مباراة الدور الأول خاصة أن الفريق هُزم من برشلونة الدور الأول بستة أهداف مقابل هدف، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

على الجانب الأخر يدخل نادي برشلونة اللقاء طامعا في العودة مرة أخرى للانتصارات، خاصة بعد أخر مباراتين بالتعادل مع إسبانيول وخيتافي في الدوري الإسباني، وتقليص الفارق بينه وبين أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط فقط، وهو ما أشعل الدوري الإسباني حماسا أكثر.
توقيت مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني
ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره توقيت مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإِسباني، وينطلق اللقاء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والربع بتوقيت دولة العراق، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والسابعة والربع بتوقيت دولة الإمارات، وذلك حرصا من موقعنا على تقديم موعد المباراة لأكثر من دولة حرصا على متابعة أكبر قدر من جماهير برشلونة حول العالم العربي للقاء.

 

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم