ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الأحد واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي كرة القدم حول العالم، خاصة عشاق النادي الملكي الذين يرغبون في مشاهدة فريقهم المفضل وهو يستمر في سلسلة انتصاراته.
وتأمل جماهير نادي ريال مدريد في مشاهدة أداءا رائعا ومميزا من جانب فريقها كما اعتادوا منه في الفترة الأخيرة، خاصة أن الفريق بدأ يعود مرة أخرى للانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة جعلت الفريق يفقد فرصه في المنافسة على بطولة الدوري، والخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني
ويحل نادي ريال مدريد اليوم الأحد ضيفا ثقيلا على نادي ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين في الدوري الإسباني، ويسعى نادي ريال مدريد لمواصلة انتصاراته بعدما استطاع تحقيق فوزا كبيرا على نادي باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروربا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كانت مثيرة للغاية، ويسعى نادي ريال مدريد للاستمرار في مواصلة الانتصارات للوصول للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى نادي ريال مدريد للوصول إلى الهدف رقم 6000 له في بطولة الدوري الإسباني، حيث سجل الفريق 5997 هدف من بداية بطولة الدوري عام 1928 يحتاج إلى ثلاثة أهداف فقط.

ويغيب الألماني توني كروس عن اللقاء بسبب إصابته في التواء في الركبة، وهو ما يبعد لاعب منتصف الملعب عن اللقاء، ومن المتوقع أن يغيب عن لقاء باريس سان جيرمان.

على الجانب الأخر يدخل نادي ريال بيتيس اللقاء طامعا في استغلال عامل الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي ريال مدريد لتحسين مركزه في جدول ترتيب بطولة الدوري، ورد اعتباره بعدما هُزم في لقاء الدور الأول بهدف دون رد.

 

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني
وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والثانية عشر إلا ربع بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم