تااابع لايف مباراة الاهلي والجزيره

عد مباراة الأهلي والجزيرة اليوم الأثنين في دوري أبطال آسيا واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير الفريقين حول الوطن العربي خاصة جماهير نادي أهلي جدة في المملكة العربية السعودية، وجماهير الجزيرة في دولة الإمارات، ويسعى نادي الأهلي لحصد ثاني ثلاث نقاط له في البطولة بعدما استطاع الفوز في أول مباراة له على فريق تراكتور سازي الإيراني بهدف دون رد.

وتأمل جماهير أهلي جدة في مشاهدة أداءا ممتعا من فريقها الذي يحلم بالتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، خاصة أنه يمتلك عدد من اللاعبين المميزين أبرزهم مهند عسيري، ومؤمن زكريا، وعمر السومة.

 

مباراة الأهلي والجزيرة في دوري أبطال آسيا
ويستضيف نادي أهلي جدة السعودي االملأثنين نادي الجزيرة الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، ويقع الفريقين في المجموعة الأولى من البطولة، ويسعى كل فريق للتأهل للدور المقبل من البطولة خاصة أن البطولة تضم كل من الغرافة القطري، وتراكتور سازي أيضا، وهم من الفرق القوية والمحترمة، ويسعى نادي أهلي جدة تحقيق الفوز الثاني على التوالي في البطولة ليتصدر مجموعته في البطولة.

الأهلي والجزيرةالأهلي والجزيرة
على الجانب الأخر يدخل نادي الجزيرة اللقاء طامعا في استمرار انتصاراته بعدما استطاع تحقيق فوزا على نادي الغرافة القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء كان مثيرا للغاية، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق لتصدر المجموعة.

موعد مباراة الأهلي والجزيرة في دوري أبطال آسيا
وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة وعشر دقائق مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة العراق، ودولة قطر، والتاسعة وعشر دقائق مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

 

القسم : اخبار الرياضة
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم