أخبار الهلال السعودي اليوم السبت واللقاء المرتب في ربع نهائي دوري ابطال اسيا ضد لخويا القطري 20-6-201

عبر موقنا ننقل لكم اخبار الهلال السعودي اليوم السبت واللقاء المرتب في ربع نهائي دوري ابطال اسيا ضد لخويا القطري 20-6-2015 وذلك ضمن تغطية اخبار الرياضية في المملكة العربية السعودية ومتاعبة كافة المباريات والدوريات التي تقوم في الوقت الحالي بالاضافة الى السعي في تقديم لكم البث المباشر لكافة المباريات المحلية والدولية على الصعيد العربي والاوربي في دوري ابطال اسيا وكوبا اميركا وكافة البطولات في الوقت الراهن .

 

اخبار الهلال السعودي اليوم : هاذا وقد حضر وفد من نادى الهلال السعودى إلى القاهرة يوم 6 رمضان الجارى للتفاوض مع مجلس إدارة نادى الزمالك للحصول على خدمات أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم. ودخل الهلال السعودى سباق الأندية الراغبة فى الحصول على خدمات أيمن حفنى على سبيل الإعارة لمدة موسم لينضم لمواطنيه اتحاد جدة وأهلى جدة والشباب والذين أبدوا رغبتهم فى ضم اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.8 ونكمل معكم تغطية الاخبار .

 

ثانيا ما ورد لنا من مستجدات أوقعت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، نادي الهلال في مواجهة نادي لخويا القطري. ذلك ويسرنا عبر صحيفة المركز الاخبارية ان ننقل لكم كافة مستجدات اخبار نادي الهلال السعودي وكافة الاندية السعودية على مدار الساعة وفي كافة المباريات .

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم