حقيقة تعليق الدراسة فى المملكه غدا

طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليق الدراسه في مكه المكره والرياض وعدة مدن فى المملكه وذلك حرصا على منسوبي وزارة التعليم

ولكن ولحتى هذه اللحظه لم يصدر اي بيان رسمي من وزارة التعليم بتعليق الدراسه باستثناء الجوف

وجّه مدير تعليم الجوف «فواز السالم» بتعليق الدراسة في مدارس المنطقة للبنين والبنات ليوم غدٍ الأحد 2-6-1439هـ بسبب موجة الغبار التي تشهدها المنطقة.

وجاء تعليق الدراسة في تغريدة نشرها الحساب الرسمي لتعليم الجوف عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر», ونحرص دائما على نقل جديد اخبار السعودية يوميا من كافة الصحف المحلية.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز النبط، أن تعليق الدراسة جاء نتيجة لسوء الأحوال الجوية على المنطقة، مؤكداً أن الإدارة تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.‎

كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح السالم، بتعليق الدراسة غداً الأحد، في مدارس المنطقة للبنين والبنات.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز بن سعود النبط أن تعليق الدراسة جاء بناءً على آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، التي أشارت إلى موجة من الغبار تشهدها المنطقة غداً الأحد.

وأكد أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.

القسم : أخبار السعودية
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم