كم سعر تذكره دخول حفل تامر حسني في جده

أكد الفنان تامر حسني أنه يستعد لإحياء أول حفل غنائي له في السعودية، 30 مارس المقبل.
وقال “حسني” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “استننونى إن شاء الله 30 مارس فى أول حفل لى بالمملكة العربية السعودية، وكلى شرف والله واحشينى من زمان، الحفل فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة”.
وكان تامر قد أحيا حفلين بمشاركة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك مساء الجمعة والسبت الماضيين، ضمن الجولة العالمية الخامسة، بمدينة مالمو في دولة السويد.

أعلنت الشركة المنظمة لحفل تامر حسني في المملكة العربية السعودية، عن نفاد تذاكر الحفل قبل مرور ساعتين على فتح باب الحجز، ورغم بقاء شهر كامل على الموعد المقرر لإحياء الحفل الذي يعدّ الأول من نوعه لنجم الجيل في السعودية.
وتبدأ أسعار التذاكر بحسب ما أعلنت الشركة السعودية المنظمة من 300 ريال وتصل إلى 1500 ريال نفدت جميعها، بمجرد الإعلان عن بدء الحجز بالأمس ومن المقرر أن يقدّم تامر حسني مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والجديدة التي تعلّق بها الجمهور، مثل: “عنيّة بتحبك”، و”قرّب حبيبي”، و”180 درجة”، و”عمري ابتدا”، و”بعيد عن عيني”، وهي الأغاني التي سيُجري عليها الفنان الشاب بروفات مع فرقته الموسيقية خلال الأيام المقبلة في المكان المخصص لإقامة الحفل.

القسم : أخبار السعودية
الكلمات الدلالية : , , , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم