فضيحة نيرمين محسن وشعيفان

اثار مقطع فيديو من مسلسل صيف بارد لنريمين محسن واشعيفان وهي تقوم باحتضانه وتقبيله  غضب فى الشارع السعودي  وهو لاول مره  يعرض التلفزيون السعودي مشاهد تقبيل

النجمة الشابة بدأت مسيرتها سنة 2010 في مسلسل “مرايا” وإستمرّت في تأدية الأدوار الصغيرة الثانويّة في مسلسل “ابو جانتي”، إلى أن حصلت على دورٍ في مسلسل “واي فاي” الكوميدي الساخر المعروف الذي أطلّت فيه بجزأيه الأول والثاني والثالث.

دلال نيرمين محسن في صور عبر انستقرام
هذا العمل الذي حقّق نجاحاتٍ واسعة خلال فترات عرضه، فتح الباب أمام نيرمين لتخوض إنتاجاتٍ دراميّة ضخمة تركت أثرها في الوسط الفنّي وبين المشاهدين.

نيرمين محسن تحقق انتشاراً واسعاً في فترة زمنية قصيرة
ومن ضمن هذه المسلسلات نذكر “المجهولة”، “الحب سلطان”، “سقف واحد”، “فايف جي 2″، “انيسة الونيسة”، “انكسار الصمت”، “بقايا الم”، “شبيه الريح” و”سوبر محصل”…

نيرمين محسن على خطى الفنانة السعودية وعد
وهذا العام، تخوض محسن السباق الرمضاني من خلال مسلسلات “مكان في القلب”، “شد بلد”، “مستر كاش”، “فايبر” و”حارة الشيخ” المثير للجدل على طريقة “باب الحارة”.

نيرمين محسن في عدد من المسلسلات الضخمة
وخلال سنوات عملها القليلة نسبيّاً، رفضت نيرمين أن تتمّ مقارتنتها بالنجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي، على الرغم من أنّها وعبر نشاطها المكثّف عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام”، يمكننا أن نرصد حركاتٍ متشابهة في وضعّيات الصور التي تلتقطها ودلعها ودلالها أمام الكبير بعيداً عن شبه ملامح الوجه.

نيرمين محسن لا ترضى تشبيهها بـ هيفاء وهبي
ومن الواضح أنّ محسن تصعد سلّم الشهرة بسرعةٍ فائقة نسبةً لأنّها سعوديّة وتأتي من مجتمعٍ محافظٍ بفرض العباءة والحجاب على نسائه، وهو ما لا تتقيّد به الشابة الموهوبة، وبالتالي ينقسم الرأي العام بين مؤيّد ومعارضٍ لدخولها عالم الفن.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم